X أغلق
X أغلق
أسعار العملات
100 ين ياباني 3.2769
جنيه استرليني 4.7464
جنيه مصري 0.2029
دولار امريكي 3.607
دينار اردني 5.0894
يورو 4.2869
حالة الطقس
الجولان 30°-18°
القدس 32°-21°
الناصره 38°-25°
النقب 35°-21°
ايلات 41°-29°

"لكل جواد كبوة" .. هبوعيل اكسال يخسر أمام الخضيرة بالدقيقة الأخيرة .. وجمهوره "الأوروبي" يسانده 90 دقيقة -فيديو

| 2017-03-03 15:57:51

أمام جماهيره العظيمة، التي ظهرت وكأنها جماهيرُ فريق أوروبي عريق من الدرجات العليا، لعب فريق هبوعيل اكسال مباراة القمة ضد منافسه فريق هبوعيل الخضيرة، وانتهت المباراة بفوز الخضيرة بهدف سُجّل في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

الشوط الأول انتهى بالتعادل 1-1 بأقدام آسي غوما للخضيرة وشلومي مراد لاكسال، ورغم تعدد الفرص الكسلاوي بالشوط الثاني إلّا أن الحظ لم يحالف الفريق الكسلاوي، وسجل غوما الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90.

طوال دقائق المباراة كان الجمهور الكسلاوي يشجع فريقه، كيف لا وهو الفريق الذي فاجأ الجميع هذا العام وتصدر لائحة الدرجة الاولى، وما زال يتصدرها رغم الخسارة، فالفارق أصبح نقطة واحدة مع العلم أن للخضيرة مباراة مؤجلة لكنها صعبة.

الفريق الكسلاوي خسر اليوم، وكما يقول المثل العربي، لكل جواد كبوة، وفي المباريات القادمة سيعود الفريق إلى مسيرته بالفوز نحو الارتقاء، أمام جمهوره الكبير جدًا.

فيديو لجمهور الفريق الرائع قبل المباراة (اضغط على الصورة)

"لكل جواد كبوة" .. هبوعيل اكسال يخسر أمام الخضيرة بالدقيقة الأخيرة .. وجمهوره "الأوروبي" يسانده 90 دقيقة  -فيديو

"لكل جواد كبوة" .. هبوعيل اكسال يخسر أمام الخضيرة بالدقيقة الأخيرة .. وجمهوره "الأوروبي" يسانده 90 دقيقة  -فيديو

"لكل جواد كبوة" .. هبوعيل اكسال يخسر أمام الخضيرة بالدقيقة الأخيرة .. وجمهوره "الأوروبي" يسانده 90 دقيقة  -فيديو

 

أضف تعقيب